تصريحات مارادونا عن ميسي قبل إصابته بنزيف المخ

0

تصريحات مارادونا عن ميسي قبل إصابته بنزيف المخ جاءت مذهلة للكثير.. فقد إنتقد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا الطريقة التى يتعامل بها نادي برشلونة مع اللاعب المعجزة ” ميسي ” وهو القائد للفريق .


تصريحات مارادونا عن ميسي

كذلك ذكر بتصريحات له إلى صحيفة كلارين الأرجنتينية بيوم مولده الستين، والذي كان يوم الجمعة الماضية، الموافق الثلاثين من شهر أكتوبر.. كما تحدث فيها قائلا ” أنه كان على علم بأن الأمور ستسوء وتنتهي بشكل سيء بالنهاية مع ليونيل ميسي ببرشلونة.. كذلك كان على يقين أن ميسي سيرحل عن برشلونة فعلا، وأنه سبقه بهذا الأمر وحدث معه بالفعل.. وأكمل مصرحا عن برشلونة بأنه ليس ناديا سهلا، وميسي قد قضى الكثير من السنوات به.. لكنهم لم يقوموا بالتعامل معه المعاملة التى كانت تليق به من الأساس.. كذلك جاءت تصريحات مارادونا عن ميسي ” بأن ميسي قدم لنادى برشلونة كل شىء على الإطلاق، ولم يبخل بشيء.. غير أنه حينما أراد الرحيل رفضوا ذلك بشدة، ولم يقوموا بالتعامل معه ومع رحيله بشكل جيد “.

مارادونا ونادي برشلونة


كما لعب مارادونا ببرشلونة لموسمين سنة ألف وتسعمائة واثنين وثمانين، وسنة ألف وتسعمائة وأربع وثمانين.. لكنه رحل سريعا عن النادي بعد التورط الذى حدث معه بالعديد من المشكلات داخل وخارج النادي.. مما سبب رحيله عنه وإنتقل بعدها إلى نادي نابولي ليحقق الأسطورة الخالدة الخاصة به.. والتي يرددها الملايين إلى الأن ثم تحول مارادونا ليتحدث عن نفسه بعيد المولد الستين له قائلا : أنه كان ولا يزال سعيدا للغاية.. ذلك لان كرة القدم أعطته كل ما يملك إلى الأن.. والذى كان أكثر من تخيله بكثير فقد صنع منها وصنعت منه أسطورة كرة القدم التي يتحاكى عنها الأجيال الى الأن.

كما إختتم الحديث بتصريحات مارادونا عن ميسي : ” بأنه لو لم يعانى بالماضي من مشكلات الإدمان لكان من الممكن أن يلعب دورا اكبر. ولفترة أطول بكثير من التى قضاها بكرة القدم، وخاصة مع نادى برشلونة.. كذلك فإن هذا الأمر أصبح ماضيه الآن، وهو بخير لكن ما يؤلمه ويعانى منه هو فقد والديه والذي يتمنى لو يلقاهم يوما واحدا آخر.. خاصة والدته ” توتا ” لكنه على يقين أنهم بمكان ما بالسماء أفضل من الارض وانهم فخورين به للغاية “.


الأزمة الصحية لمارادونا

كما كانت هذه آخر اللقاءات والتصريحات التي صرح بها مارادونا إلي صحيفة كلارين.. ذلك قبل إصابته بحالة بنزيف بالمخ يوم الاثنين.. والتي انتقل على اثرها الى المستشفى وأجريت له جراحة يوم الثلاثاء الثالث من نوفمبر 2020.. هذا وقد صرحت صحيفة كلارين  أنه نقل عن مارادونا الكثير من الكلام عن حالته النفسية السيئة بالأونه الأخيرة.. كذلك بيوم ميلاده أيضا حيث إمتنع عن الإحتفال به برفقة أولاده.

بينما صرح بأن هذه الحالة النفسية السيئة كانت على أشدها صباح الاثنين عند استيقاظه في الصباح من النوم.. كذلك فإلى جانب الكثير من المشكلات الصحية التى كان يعانى منها كآلام المعدة ومشكلاتها.. علي سبيل المثال انسداد الشهية والجفاف إلى جانب الكثير من الأعراض الاخرى.. ذلك مما جعل محاميه يستشير طبيبه حول ما هو عليه وتم القرار بنقله إلى المشفى.. ذلك لإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة له والتي أظهرت وبكل وضوح وجود ورم دموي بالمخ وهو الذي يعرف عند الأطباء بأنه نزيف دموي.. وعلى إثر هذا قرر الأطباء إجراء جراحة عاجلة لمارادونا للسيطرة على الوضع، والذي أجراها بالفعل اليوم الثلاثاء الثالث من نوفمبر.. هذا وقد كانت ناجحة للغاية وكان بحالة نفسية جيده قبلها و متقبلا لها ومتفائلا وأنها تمت بالفعل وكانت جيدة على حد قول الأطباء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.