عبد الحفيظ : مشادة فضل وكهربا اخذت حجما اكبر من اللازم ونحترم الجميع

0

صرح ” سيد عبد الحفيظ ” المدير للكرة بنادى الاهلى : ان المشادة التى حدثت بين كل من ” محمد فضل ” . وهو عضو اللجنه الخماسيه . ومحمود عبد المنعم ” كهربا ” لاعب المارد الاحمر. قد اخذت حجما كبيرا عن حجمها بشكل كبير الى جانب ان هناك سوء فهم بشكل كبير.


كما التقطت العدسات المشادة الكلاميه التى حدثت بين فضل وكهربا خلال المراسم التى تمت لتتويج النادى الاهل ببطولة الدورى . وخلال التصريحات الصحفيه التى صرح بها الموقع الرسمى للنادى الاهلى . قال سيد عبد الحفيظ : فى حديثه عن المشاده التى حدثت بين اللاعبين ؛ والتى تناولها الكثير بين اللاعبين . قد اخذت اكثر من حجمها بشكل كبير”


واضاف سيد عبد الحفيظ : ان جميع الناس يعلمون ان مثل هذه المواقف تحدث . ولكن بشكل من الاحترام المتبادل والرياضى والادبى بين اللاعبين . ولا توجد اى نيه لاساءة طرف الى الاخر خاصه وان الوقت كان وقت احتفالات “


واضاف : ” انه حرص على مشاهدة الفيديوالخاص بالواقعه مرات عديده . واستمعت ايضا الى كلام محمود كهربا . والكثير من الزملاء اللذين كانوا بالقرب من حدوث الواقعه بين اللاعبين


واستكمل حديثه قائلا : انه لم يتم الاساءة بحق ” محمد فضل ” . كما انه من الاساس غير مسموح به من الاساس مهما كانت الاسباب . بل ان محمود عبد المنعم ” كهربا ” بحديثه عن الواقعه مع ” سيد عبد الحفيظ ” . قد اكد على كامل التقدير والاحترام لمحمد فضل والعلاقة الحسنه والطيبه التى تربط بينهم ” .


واكمل : ” انه يبدو ان هناك الكثير من سوء الفهم بالموضوع شكليا . وهذا لا علاقة له برفض ” النادى الاهلى ” دوما ” الاساءة ” . او التعدى على الاخرين ولا باى شكل يعد تجاوزا تجاه اى من عناصر المنظومة الكرويه ” .

كما وجه سيد عبد الحفيظ التحيه الشديدة الى الاتحاد الكروى . وكل القائمين عليه وبالاخص بعد العناء الذى عاناه الجميع . الى ان عادت الكرة الى طبيعتها واستعادت الانشطة الكرويه . ولتستكمل المسابقات الدوريه بكل الدرجات بالظروف الصعبه بالغايه .


تصريحات سيد عبد الحفيظ لبرنامج ” وان تو “

صرح سيد عبد الحفيظ : انه لم يكن مشاهدا للمشادة التى حدثت بين اللاعبين بشكل شخصى . لكنه سيتم التواصل من تجاهه مع محمد فضل لحل المشكله .


واضاف سيد عبد الحفيظ ايضا : اننا قمنا بتحقيق بطولة الدورى . والتى كانت مهمه جدا الينا ولقد نجحنا بتحقيق الكثير من الارقام القياسيه .

وايضا نجحنا بالتعامل مع الكثير من المواقف الصعبه . ودائما ما راهنا على فكر اللاعبين وشخصيتهم الرياضيه المتوازنه بالحياة واثناء التواجد بالملعب .


واكمل مضيفا : بحديثه عن موسيمانى ” انه مدرب عل درجة عاليه من الجوده وحسن الاداء . وهو على درايه تامه بالقيمه العاليه . وبحجم النادى الاهلى الحقيقى . وهذا هو ما وفر على النادى الاهلى الكثير من الوقت والجهد الكبيرين . وهو كذلك متعطش للكثير من البطولات التى سيخوضها تحت رايه النادى الاحمر .


سيد عبد الحفيظ وملف المعارين

قال سيد عبد الحفيظ : فيما يخص اللاعبين المعارين . ” ان النادى الاهلى قد قام بحسم الكثير من الاسماء ؛ مثل ناصر ماهر ؛ واكرم توفيق ؛ ومحمد شرف . فيما يقوم النادى بدراسه موقف البقيه من اللاعبين


اما عن رحيل اللاعب اللامع ” احمد فتحى ”

اما عن رحيل اللاعب اللامع : فقد رد سيد عبد الحفيظ : ” ان لديه القناعه الكبيره بان لعبه كرة القدم تشبه الحياه . هناك الكثير من المواقف والامور المختلفه التى لا يمكننا ابد نسيانها .

وفتحى لم يبخل على النادى الاهلى باى جهد وتعب . ومحاولة للاحسن فالاحسن سواء بمركزه او مركز غيره من اللاعبين ولكن هناك الكثير من الامور يجب علينا تقديرها “

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.