عبد الحفيظ : مشادة فضل وكهربا اخذت حجما اكبر من اللازم ونحترم الجميع

0

مشادة كهربا وفضل من الأمور التي شغلت الكثير بهذه الأونة فقد صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي : أن المشادة التي حدثت بين كل من محمد فضل وهو عضو اللجنة الخماسية.. ومحمود عبد المنعم ” كهربا ” لاعب المارد الأحمر.. قد أخذت حجما كبيرا عن حجمها بشكل كبير إلي جانب أن هناك سوء فهم بشكل كبير.

تفاصيل مشادة كهربا وفضل

فقد التقطت العدسات المشادة الكلامية التي حدثت بين فضل وكهربا خلال المراسم التي تم بها تتويج النادى الأهلي ببطولة الدوري.. فخلال التصريحات الصحفية التي صرح بها الموقع الرسمى للنادي الأهلي قال سيد عبد الحفيظ : فى حديثه عن المشادة التي حدثت بين اللاعبين، والتي تناولها الكثير..  أنها قد أخذت أكبر من حجمها بشكل كبير”.. هذا وقد أضاف سيد عبد الحفيظ : أن جميع الناس يعلمون أن مثل هذه المواقف تحدث، ولكن بشكل من الإحترام المتبادل والرياضي والأدبي بين اللاعبين.. كذلك فلا توجد أى نية للإساءة طرف إلى الآخر خاصة وأن الوقت كان وقت احتفالات.. كما أضاف أنه حرص على مشاهدة الفيديو الخاص بالواقعة مرات عديدة.

كذلك فقد إستمعت أيضا إلى كلام محمود كهربا، والكثير من الزملاء الذين كانوا بالقرب من حدوث الواقعة بين اللاعبين.. كما إستكمل حديثه قائلا أنه لم يتم الإساءة بحق محمد فضل كما أنه من الأساس غير مسموح به من الأساس مهما كانت الأسباب..  بل إن محمود عبد المنعم كهربا بحديثه عن الواقعة مع سيد عبد الحفيظ..  هذا وقد أكد على كامل التقدير والاحترام لمحمد فضل والعلاقة الحسنه والطيبه التي تربط بينهم.


كما أكمل أنه يبدو أن هناك الكثير من سوء الفهم بالموضوع شكليا وهذا لا علاقة له برفض النادي الأهلي دوما الاساءة أو التعدي على الأخرين ولا بأي شكل يعد تجاوزإتجاه أي من عناصر المنظومة الكرويه “.

كما وجه سيد عبد الحفيظ التحية الشديدة إلي الإتحاد الكروي، وكل القائمين عليه وبالأخص بعد العناء الذى عاناه الجميع.. إلي أن عادت الكرة إلي طبيعتها وإستعادت الأنشطة الكروية.. لتستكمل المسابقات الدورية بكل الدرجات بالظروف الصعبة للغاية.


تصريحات سيد عبد الحفيظ لبرنامج ” وان تو ” عن مشادة كهربا وفضل

صرح سيد عبد الحفيظ أنه لم يكن مشاهدا للمشادة التى حدثت بين اللاعبين بشكل شخصي.. لكنه سيتم التواصل من تجاهه مع محمد فضل لحل المشكلة.. كما أضاف سيد عبد الحفيظ أيضا أن تافريق قام بتحقيق بطولة الدوري والتي كانت مهمة جدا إلينا ولقد نجح بتحقيق الكثير من الأرقام القياسية.. كما نجح أيضا بالتعامل مع الكثير من المواقف الصعبة.. كذلك فدائما ما راهنا على فكر اللاعبين وشخصيتهم الرياضية المتوازنة بالحياة وأثناء التواجد بالملعب.

كما أكمل مضيفا : بحديثه عن موسيمانى أنه مدرب علي درجة عالية من الجودة وحسن الأداء.. كذلك فهو على دراية تامة بالقيمة العالية وبحجم النادي الأهلي الحقيقي.. هذا هو ما وفر على النادي الأهلي الكثير من الوقت والجهد الكبيرين.. وهو كذلك متعطش للكثير من البطولات التى سيخوضها تحت راية النادي الأحمر.


سيد عبد الحفيظ وملف المعارين

كما قال سيد عبد الحفيظ فيما يخص اللاعبين المعارين أن النادى الأهلي قد قام بحسم الكثير من الاسماء، مثل ناصر ماهر، وأكرم توفيق، ومحمد شرف.. بينما يقوم النادي بدراسة موقف البقية من اللاعبين.


اما عن رحيل اللاعب اللامع ” احمد فتحي ”

اما عن رحيل اللاعب اللامع : فقد رد سيد عبد الحفيظ لأن لديه القناعة الكبيرة بان لعبة كرة القدم تشبه الحياة.. كما أن هناك الكثير من المواقف والأمور المختلفه التى لا يمكننا أبد نسيانها.. كما أن فتحي لم يبخل على النادي الأهلي بأي جهد وتعب ومحاولة الوصول للأحسن فالاحسن سواء بمركزه أو مركز غيره من اللاعبين.. كذلك فإن هناك الكثير من الأمور يجب علينا تقديرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.