كواليس جلسه الصلح بين فضل وكهربا يحكيها ” شوبير”

0

صرح الإعلامي الكبي أحمد شوبيرعن جلسة الصلح بين فضل وكهربا وكما هو معروف فإن شوبيرهو الحارس السابق لنادي الأهلي.. وقد حكي فيها عن أحداث الكواليس بالجلسة الخاصة بالصلح والتى كانت بين كل من محمود كهربا وهو جناح الأهلي، ومحمد فضل وهو العضو باللجنة الخماسية للجبلاية.. كما تحدث شوبيربالتصريحات الصحفية التي أدلى بها صباح يوم الثلاثاء أنه لم يعجبه بأزمة كهربا وفضل ثلاثة أمور.. لأن أمر هذه المشادة قد أخذت حجما كبيرا وتم تصعيدها بطريقة كبيرة واضحة رغم أنه على حد قوله “مكنش يستاهل “.


رفض النادي الأهلي للبيان

كما أكمل حديثه بأنه كانت هناك جلسة تم التواصل فيها بين الطرفين ( كهربا وفضل ) وتم الإتفاق فعلا على خروج بيان نهائي لهذه الجلسة بشكل رائع.. ذلك بعد إستدعاء مرجان كهربا، غير أن الإتحاد قد أصدر بيان بشكل فردي ثم تم حذف هذا البيان بعد ذلك.. ذلك لأن هذا البيان لم ينل إعجاب النادي الأهلي.. وقد أضاف شوبيرأنه بنفس الوقت كانت اللجنة الخاصة بالإنضباط قد تم الإستماع من قبلها إلى فضل.. تلا ذلك إصدار الجبلاية لبيان منفرد، غير أنه تم حذفه سريعا لأنه لم يحصل على إعجاب النادي الأهلي.

كما أوضح شوبير أن التدخل من الكبار والتقريب بين وجهات النظر أثمرت فعلا بأن تلاقت وجهات النظر بالفعل.. كذلك تم التواصل من قبل أحد الأعضاء بالنادي الأهلي مع الجناينى، وأكد أيضا على أن العميد مرجان سيذهب بنفسه إلى الإتحاد وتنتهي بذلك الأزمة مع فضل.. وتمم شوبير التصريحات التى أدلى بها بتصريحات فضل بحديثه عن كهربا وأنه بمثابة الأخ الأصغر له.. هذا ولم يكن هناك أسباب حقيقية ولا داع إلى كل هذا التصعيد.


مشادة كلامية تصل لحد الإشتباك بين اللاعبين

الجدير بالذكر : أنه بحفل تتويج النادي الأهلي بالدوري وأثناء مراسم التسليم والذي كان بملعب السلام اثناء المباراة التى كانت بين طلائع الجيش والنادي الأهلي .. والتي تمت إقامتها مساء السبت كجولة أخيرة من الدوري الممتاز لموسم الفين وتسعة عشر ألفين وعشرين.. هذا وقد تم حسمها بثلاثية نظيفة ورائعه لصالح الشياطين الحمر والتى إحتوت على مشادة كلامية بين اللاعبين كل من محمد فضل ومحمود كهربا.. كما أوشكت على أن تصل إلى الإشتباك بالأيدي بين اللاعبين لولا التدخل الذي تم من المسؤولين الحاضرين للمشهد.


أما عن الإنضمام لمحمود كهربا الى المنتخب تحدث شوبير متحدثا عن كهربا أن إسم كهربا لم يكن موجود بالقائمة الخاصة المنتخب.. إلا أن تدخل بركات بالأمر؛ وقول حسام البدري لشوبير أن محمود كهربا كان بعيدا عن الإختيارات الخاصة به.. هذا وتم سؤاله عن مروان فأجاب بأن مروان جيد بالفعل ؛ لكن لديه حسام حسن وكوكا ومصطفى محمد.. وواصل أيضا أن حسين الشحات بحاجة إلى خمس أيام ليتماثل للشفاء.. كما يعانى محمد فاروق أيضا من إصابة بشد لأجل هذا تم الإستبعاد له.. بينما أكمل أن الاجهز من كل من علاء وعبد الغنى والونش سيدعمه هذا بالدخول إلى المنتخب كلاعب واحد مع المدافعين الباقيين.. كما أكد بنهاية حديثه ببرنامج مع شوبيرأنه قام بالسؤال عن محمد صلاح.. وأفاد بان البدري يؤكد العلاقة الطيبة والإتصال المستمر وأن كل الأمور تسير بشكل جيد.

تصرحات محامى كهربا عن الواقعة وجلسة الصلح بين فضل وكهربا


من ناحية اخرى : أكد محامي محمود كهربا أشرف عبد العزيز أن اللاعب كهربا لم يحدث منه أي خطأ تجاه عضو اللجنة الخماسية محمد فضل.. هذا وقد أفاد بأنه إن تم الصلح فإن الصلح لا يعنى التنازل عن الشكوى المقدمة من الطرفين تجاه بعض.. وأن اللأمور إنتهت بهذه الطريقة شكليا بحضور عمرو الجناينى، ومحمد فضل، ومحمد مرجان.. كما نفى كل النفي أن يكون محمود كهربا قدم الإعتذار منه لفضل اذ أنه لم يخطىء ليعتذر على حد قوله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.