كواليس جلسه الصلح بين فضل وكهربا يحكيها ” شوبير”

0

صرح الاعلامى الكبير ” احمد شوبير ” وهو الحارس الاسبق لنادى الاهلى ؛ عن احداث الكواليس بالجلسه الخاصه بالصلح والتى كانت بين كل من محمود كهربا وهو جناح الاهلى ؛ ومحمد فضل وهو العضو باللجنة الخماسية للجبلاية .


وتحدث ” شوبير ” بالتصريحات الصحفية التى ادلى بها بصباح يوم الثلاثاء : ” انه لم يعجبه بازمة كهربا وفضل ثلاثة امور ؛ لان امر هذه المشادة قد اخذت حجما كبيرا وتم تصعيدها بطريقة كبيرة واضحة رغم انه على حد قوله ” مكنش يستاهل “


رفض النادى الاهلى للبيان

واكمل حديثه ” بانه كانت هناك جلسة تم التواصل فيها بين الطرفين ( كهربا وفضل ) وتم الاتفاق فعلا على خروج بيان نهئى لهذه اجلسه بشكل رائع ؛ وجاء ذلك بعد استدعاء مرجان كهربا ؛ غير ان الاتحاد قد اصدر بيان بشكل فردى ثم تم حذف هذا البيان بعد ذلك لان هذا البيان لم ينال على اعجاب النادى الاهلى .

واضاف شوبير ” انه بنفس الوقت كانت اللجنة الخاصة بالانضباط قد تم الاستماع من قبلها الى فضل ؛ تلا ذلك اصدار الجبلايه لبيان منفرد ؛ غير انه تم حذفه سريعا لانه لم يحصل على اعجاب النادى الاهلى .


واوضح شوبيران التدخل من الكبار والتقريب بين وجهات النظر اثمرت فعلا بان تلاقت وجهات النظر بالفعل ؛ وانه تم التواصل من قبل احد الاعضاء بالنادى الاهلى مع الجناينى ؛ واكدايضا على ان العميد مرجان سيذهب بنفسه ال الاتحاد وتنتهى بذلك الازمة مع فضل .


وتمم شوبير التصريحات التى ادلى بها : بتصريحات فضل بحديثه عن كهربا وانه بمثابة الاخ الاصغر له ولم يكن هناك اسباب حقيقية ولا داع الى كل هذا التصعيد .


مشادة كلامية تصل لحد الاشتباك بين اللاعبين

والجدير بالذكر :: انه بحفل تتويج النادى الاهلى للدورى واثناء مراسم التسليم . والذى كان بملعب السلام اثناء المباراة التى كانت بين طلائع الجيش والنادى الاهلى . و تمت اقامتها مساء السبت كجولة اخيرة من الدورى الممتاز لموسم الفين وتسعة عشر الفين وعشرين .

و تم حسمها بثلاثية نظيفة ورائعه لصالح الشياطين الحمر . والتى احتوت على مشاده كلاميه بين اللاعبين كل من محمد فضل ومحمود كهربا . والتى اوشكت على ان تصل الى الاشتباك بالايدى بين اللاعبين لولا التدخل الذى تم من المسؤلين الحاضرين للمشهد.


اما عن الانضمام لمحمود كهربا الى ” المنتخب ” تحدث شوبير :: متحدثا عن كهربا ” ان اسم كهربا لم يكن موجود بالقائمة الخاصة المنتخب . الا ان تدخل بركات بالامر؛ وقول حسام البدرى لشوبير ان محمود كهربا كان بعيدا عن الاختيارات الخاصه به ” .


وتم سؤاله عن مروان فاجاب بان مروان جيد بالفعل ؛ لكن لدىه حسام حسن وكوكا ومصطفى محمد .
وواصل ايضا :: ان حسين الشحات بحاجة الى خمس ايام ليتماثل للشفاء . كما يعانى محمد فاروق ايضا من اصابة بشد لاجل هذا تم الاستبعاد له .


واكمل ان الاجهز من كل من علاء وعبد الغنى والونش سيدعمه هذا بالدخول الى المنتخب كلاعب واحد مع المدافعين الباقيين . واكد بنهاية حديثة ببرنامج ” مع شوبير ” : انه قام بالسؤال عن محمد صلاح . وافاد بان البدرى يؤكد العلاقة الطيبة والاتصال المستمر وان كل الامور تسير بشكل جيد .

تصرحات محامى كهربا عن الواقعة


من ناحية اخرى : اكد محامى محمود كهربا ” اشرف عبد العزيز ” . ان اللاعب كهربا لم يحدث منه اى خطأ تجاه عضو اللجنة الخماسية ” محمد فضل ” . وافاد بانه ان تم الصلح فان الصلح لا يعنى التنازل عن الشكوى المقدمة من الطرفين تجاه بعض
وان الامور انتهت بهذه الطريقة شكليا ؛ بحضور عمرو الجناينى ؛ ومحمد فضل ؛ ومحمد مرجان . ونفى كل النفى ان يكون محمود كهربا قدم الاعتذار منه لفضل اذ انه لم يخطىء ليعتذر على حد قوله .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.